صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Concept et stratégie marketing [Texte imprimé] : une analyse dichotomique / Mamoun Lahbabi

بواسطة:نوع المادة : نصنصوصف:2 vol. (704 p.) ; 31 cmتصنيف DDC:
  • 658.8 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
ملاحظة الأطروحة:Doctorat d'Etat :Gest. : Casablanca, Faculté des sciences juridiques, économiques et sociales : 1986
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب معلومات المجلد رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
رسالة جامعية رسالة جامعية Bibliothèque centrale Rares Collection générale 658.8 / 706 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) (V. 1) 1 المتاح 000003784624
رسالة جامعية رسالة جامعية Bibliothèque centrale Rares Collection générale 658.8 / 706 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) (V. 2) 1 المتاح 000003784617

Verso des feuillets blanc

Doctorat d'Etat :Gest. : Casablanca, Faculté des sciences juridiques, économiques et sociales : 1986

Bibliogr. p. 695-704

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.