استراتيجيات تسويق المنتجات الصناعية وأثرها على الموقف التنافسي للمنظمة [نص مطبوع] : دراسة تطبيقية بمجمعي (صرمان) و(الكريمية) لتصنيع اللدائن، ومراكز التوزيع، ومراكز التوزيع التابعة للهيئة العامة لتمليك الشركات، والوحدات الاقتصادية العامة / إعداد ربيعة علي الورفلي
نوع المادة : نصالسلاسل:إقرأتفاصيل النشر:الزاوية : جامعة الزاوية، 2013وصف:1 مج. (174 ص.) : مص.، غلاف مص. ؛ 24 سمتدمك:- 978-9955-63-124-4
- 382.309612 23E
- 382
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 382 / 930 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006459123 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص. 137-139
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.