Dictionnaire méthodologique du marketing [Texte imprimé] / Guy Serraf ; préf. de Philip Kotler ; av. pr. de François Boyer
نوع المادة : نصالسلاسل:Adetem-Marketing demain (Editions d'Organisation, Paris)تفاصيل النشر:Paris: Editions d'Organisation, 1985تدمك:- 2-7081-0624-4
- 658.800341 21E
- D650
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Dictionary | D650 / 30 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000003494981 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Dictionary | D650 / 30 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000003494974 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Dictionary إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.