Social reconstruction learning : dualism, Dewey and philosophy in schools / Jennifer Bleazby
نوع المادة : نصالسلاسل:Routledge international studies in the philosophy of education ; 29تفاصيل النشر:London : Routledge, 2017 وصف:(223 p.)تدمك:- 978-1-138-10816-5
- 370.1 23E
- 370.1
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.1 / 1418 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007836558 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 197-214
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.