صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Interpretive pedagogies for higher education [Texte imprimé] : Arendt, Berger, Said, Nussbaum, and their legacies / Jon Nixon

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:New York : Continuum, 2012وصف:1 vol. (XII-166 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 9781441117151
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 378.01 21E
تصنيفات أخرى:
  • 378
المحتويات:
The place of pedagogy -- Public education -- The interpretive tradition -- Becoming thoughtful: Hannah Arendt (1906-1975) -- Becoming attentive: John Berger (b.1926) -- Becoming worldly: Edward W. Said (1935-2003) -- Becoming responsive: Martha C. Nussbaum (b.1947) -- Open futures -- Educated publics -- Pedagogic spaces.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 378 / 891 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003819661

Bibliogr. p. 153-162

The place of pedagogy -- Public education -- The interpretive tradition -- Becoming thoughtful: Hannah Arendt (1906-1975) -- Becoming attentive: John Berger (b.1926) -- Becoming worldly: Edward W. Said (1935-2003) -- Becoming responsive: Martha C. Nussbaum (b.1947) -- Open futures -- Educated publics -- Pedagogic spaces.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.