Reclaiming knowledge [Texte imprimé] : social theory, curriculum, and education policy / Johan Muller
نوع المادة : نصالسلاسل:Knowledge, identity, and school life series (Routledge/Falmer)تفاصيل النشر:London ; New York : Routledge/Falmer, 2000وصف:1 vol. (x-173 p.) ; 24 cmتدمك:- 0750709588
- 379.68 21E
- 379
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 379 / 518 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000792493 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.