التعلم المستند إلى الدماغ وأهميته في تجويد الممارسات التدريسية بالمدرسة المغربية : مادتي التاريخ والجغرافيا بالتعليم الثانوي أنموذجا / نور الدين خلوق، محمد صفور، محمد زروال
نوع المادة : مقالةوصف:ص. 169-178الموضوع: في: النظام التربوي المغربي في أفق تجديد الممارسات المهنيةنوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.1 / 459 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO809397 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص. 178
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.