صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

La consommation sous contrainte : les leçons de la crise Covid-19 / sous la direction de Dominique Desjeux et Philippe Moati

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Societingتفاصيل النشر:Caen : Éditions EMS, management & société, DL 2022وصف:(135 p.)تدمك:
  • 978-2-37687-703-5
تصنيف DDC:
  • 339.470944  23E
تصنيفات أخرى:
  • 339
ملخص:A partir d'enquêtes, la consommation est analysée sous l'angle des contraintes matérielles, sociales et symboliques. La Covid-19 fait apparaître la dimension cachée des contraintes, mettant en lumière le changement de comportement des consommateurs et le rôle de l'Etat.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 339 / 705 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007948688

A partir d'enquêtes, la consommation est analysée sous l'angle des contraintes matérielles, sociales et symboliques. La Covid-19 fait apparaître la dimension cachée des contraintes, mettant en lumière le changement de comportement des consommateurs et le rôle de l'Etat.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.