Fairness in children [Texte imprimé] : a social-cognitive approach to the study of moral development / Michael Siegal
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:London: Academic Press, 1982وصف:1 vol. (207 p.) ; 24 cmتدمك:- 01-12-641380-0
- 155.418 21E
- 155.4
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 155.4 / 179 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000002686141 |
Bibliogr. p. 181-203
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.