Pratique et analyse des enquêtes par sondage [Texte imprimé] : études de marché, tests de produits / Marc Deroo et Anne-Marie Dussaix ; préf. de Robert M. Fortet
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: Presses universitaires de France, 1980وصف:302 p. ; 24 cmتدمك:- 2-13-036112-9
- 658.830723 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 437 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001847857 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 297-299
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.