Généricité et intertextualité dans le discours publicitaire de presse écrite [Texte imprimé] / Gilles Lurgin
نوع المادة : نصالسلاسل:Publications universitaires européennes (Peter Lang Verlag, Berne). Série XXI, Linguistique , ; 288.تفاصيل النشر:Berne: Peter Lang Verlag, cop. 2006وصف:1 vol. (487 p.) : ill. en noir et blanc ; 23 cmتدمك:- 3-03910-845-X
- 659.132014302.2322 21E
- 659
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 659 / 138 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000382588 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
Bibliogr. p. [447]-476
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.