صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Généricité et intertextualité dans le discours publicitaire de presse écrite [Texte imprimé] / Gilles Lurgin

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:Publications universitaires européennes (Peter Lang Verlag, Berne). Série XXI, Linguistique , ; 288.تفاصيل النشر:Berne: Peter Lang Verlag, cop. 2006وصف:1 vol. (487 p.) : ill. en noir et blanc ; 23 cmتدمك:
  • 3-03910-845-X
تصنيف DDC:
  • 659.132014302.2322 21E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 138 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000382588

Index

Bibliogr. p. [447]-476

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.