000 | 01233nam a2200349 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 372121 | ||
008 | 010108s2007 mr 000 0 ara d | ||
009 | 229495 | ||
020 | _a9954-20-161-0 | ||
035 | _a949626527 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 1 | 0 |
_a371.30964 _221E |
084 | _a371.3 | ||
100 | 1 |
_aالتضمين، التوفيق _d(1955-....) _eالمؤلف _4070 _9208651 |
|
245 | 1 | 0 |
_aفي تدريس وتعلم الكفايات _h[نص مطبوع] : _bمقاربات ديداكتيكية، نماذج تطبيقية / _cالتوفيق التضمين |
300 |
_a1 مج. (190 ص.) ؛ _c24 سم |
||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص 189-190 | ||
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
650 |
_aالكفايات _9295313 |
||
650 | 4 |
_aالوسائل السمعية البصرية _911771 |
|
650 | 7 |
_aإصلاح التعليم _2 _910469 |
|
650 | 4 |
_aعلاقات المدرسين بالتلاميذ _915882 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
095 | _amr | ||
260 |
_aالرباط : _bدار نشر المعرفة، _c2007 _6395849 |
||
930 | _a229495 | ||
931 | _a372121 | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c199682 _d199682 |