000 | 01227naa a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 31119 | ||
008 | 010108s1997 ti 1 000 0|ara d | ||
009 | 251432 | ||
035 | _a949512296 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ti--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_aTN818.9109 _220A |
084 | _a810.OM | ||
100 | 1 |
_aصولة، عبد الله _eالمؤلف _4070 _913941 |
|
192 | _aEtudes littéraires | ||
245 | 1 | 0 |
_aمفهوم الإيقاع عند محمود المسعدي كما يتجلى من خلال كتابه "الإيقاع في السجع العربي" / _cالدكتور عبد الله صولة |
300 | _aص. 85-105 | ||
600 | 1 | 7 |
_aالمسعدي، محمود _d(1911-2004) _984705 |
650 | 4 |
_aالكتاب _911172 |
|
650 | 4 |
_aالنقد الأدبي _910685 |
|
651 | 4 |
_aتونس _910443 |
|
650 | 4 |
_aالسجع _913989 |
|
650 | 7 |
_aالتأثير الأدبي _2 _910885 |
|
773 | 0 |
_tمحمود المسعدي بين الإبداع والإيقاع. - _dتونس: مؤسسات عبد الكريم بن عبد الله، [1997]. - _w205757 |
|
600 | 1 | 9 |
_aMessaâdi, Mahmoud _d(1911-2004) |
930 | _a251432 | ||
931 | _a31119 | ||
999 |
_c221032 _d221032 |