000 01409naa a2200361 i 4500
001 33488
008 010108s1997 mr 1 000 0|ara d
009 253801
035 _a949546070
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a306.430964
_221E
084 _a306.42
100 1 _aمحسن، مصطفى
_d(1947-....)
_eالمؤلف
_4070
_912158
192 _aSociologie
245 1 2 _aالفلسفة المدرسية ورهان التنمية البشرية :
_bمقاربة سوسيولوجية ونقدية لدلالة حضور مفهوم الإنسان في الخطاب الفلسفي المدرسي /
_cمصطفى محسن
300 _aص. 147-183 ؛
_c24 سم
650 4 _aالبرامج المدرسية
_910996
650 4 _aالفلسفة
_9332
650 4 _aالثقافة
_910638
650 4 _aالتربية
_910338
650 4 _aالمجتمع
_910477
651 4 _aالمغرب
_910328
650 7 _aالمؤسسات التعليمية
_2
_910665
773 0 _tفي الثقافة والفلسفة دراسات مهداة للأستاذ أحمد السطاتي. -
_dالرباط: كلية الآداب والعلوم الإنسانية، 1997. -
_zردمك 9981-825-99-9. -
_w176712
930 _a253801
931 _a33488
951 _aCM
700 1 9 _aMohsine, Mostafa
_d(1947-....)
999 _c223314
_d223314