000 | 01409naa a2200361 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 33488 | ||
008 | 010108s1997 mr 1 000 0|ara d | ||
009 | 253801 | ||
035 | _a949546070 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a306.430964 _221E |
084 | _a306.42 | ||
100 | 1 |
_aمحسن، مصطفى _d(1947-....) _eالمؤلف _4070 _912158 |
|
192 | _aSociologie | ||
245 | 1 | 2 |
_aالفلسفة المدرسية ورهان التنمية البشرية : _bمقاربة سوسيولوجية ونقدية لدلالة حضور مفهوم الإنسان في الخطاب الفلسفي المدرسي / _cمصطفى محسن |
300 |
_aص. 147-183 ؛ _c24 سم |
||
650 | 4 |
_aالبرامج المدرسية _910996 |
|
650 | 4 |
_aالفلسفة _9332 |
|
650 | 4 |
_aالثقافة _910638 |
|
650 | 4 |
_aالتربية _910338 |
|
650 | 4 |
_aالمجتمع _910477 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
650 | 7 |
_aالمؤسسات التعليمية _2 _910665 |
|
773 | 0 |
_tفي الثقافة والفلسفة دراسات مهداة للأستاذ أحمد السطاتي. - _dالرباط: كلية الآداب والعلوم الإنسانية، 1997. - _zردمك 9981-825-99-9. - _w176712 |
|
930 | _a253801 | ||
931 | _a33488 | ||
951 | _aCM | ||
700 | 1 | 9 |
_aMohsine, Mostafa _d(1947-....) |
999 |
_c223314 _d223314 |