000 01095naa a2200313 i 4500
001 41827
008 010108s2000 mr 1 000 0|ara d
009 262139
035 _a949627058
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a371.25091734064
_221E
084 _a371
100 1 _aوحميدو، عبد العالي
_eالمؤلف
_4070
_920634
192 _aSciences de l'éducation
245 1 2 _aالقسم المتعدد المستويات :
_bكيفية تدبيرها /
_cعبد العالي وحميدو
300 _aص. 55-66 ؛
_c23 سم
651 4 _aالمغرب
_910328
650 4 _aالحياة الدراسية
_918002
650 4 _aالبوادي
_910440
650 4 _aالتسيير
_912902
773 0 _tالأقسام المتعددة المستويات نحو فهم متعدد للظاهرة. -
_dالدار البيضاء: مطبعة النجاح الجديدة، 2000. -
_zردمك 9981-9573-6-4. -
_w100946
930 _a262139
931 _a41827
951 _aCM
999 _c231617
_d231617