000 | 01154naa a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 41829 | ||
008 | 010108s2000 mr 1 000 0|ara d | ||
009 | 262141 | ||
035 | _a949627361 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.25091734064 _221E |
084 | _a371 | ||
100 | 1 |
_aأفاديس، محمد _d(....-2013) _eالمؤلف _4070 _920636 |
|
192 | _aSciences de l'éducation | ||
245 | 1 | 0 |
_aقراءة في ظاهرة الأقسام المشتركة / _cمحمد أفاديس |
300 | _aص. 81-90 | ||
500 | _aيتضمن هوامش | ||
650 | 4 |
_aالمدارس _911237 |
|
650 | 4 |
_aالبوادي _910440 |
|
650 | 7 |
_aالمستوى التعليمي _2 _913265 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
650 | 4 |
_aالحياة الدراسية _918002 |
|
773 | 0 |
_tالأقسام المتعددة المستويات نحو فهم متعدد للظاهرة. - _dالدار البيضاء: مطبعة النجاح الجديدة، 2000. - _zردمك 9981-9573-6-4. - _w100946 |
|
930 | _a262141 | ||
931 | _a41829 | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c231619 _d231619 |