000 01210naa a2200325 i 4500
001 41831
008 010108s2000 mr 1 000 0|ara d
009 262143
035 _a949627363
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a371.25091734064
_221E
084 _a371
100 1 _aالمشروح، بوشتى
_eالمؤلف
_4070
_920638
192 _aSciences de l'éducation
245 1 0 _aمقاربة ديداكتيكية لواقع الأقسام المشتركة :
_bمن خلال الدليل العملي /
_cبوشتى المشروح
300 _aص. 99-103 ؛
_c23 سم
650 4 _aالتعليم الإبتدائي
_910995
650 4 _aالبوادي
_910440
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
651 4 _aالمغرب
_910328
650 4 _aالبرامج المدرسية
_910996
773 0 _tالأقسام المتعددة المستويات نحو فهم متعدد للظاهرة. -
_dالدار البيضاء: مطبعة النجاح الجديدة، 2000. -
_zردمك 9981-9573-6-4. -
_w100946
930 _a262143
931 _a41831
951 _aCM
999 _c231621
_d231621