000 | 01210naa a2200325 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 41831 | ||
008 | 010108s2000 mr 1 000 0|ara d | ||
009 | 262143 | ||
035 | _a949627363 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.25091734064 _221E |
084 | _a371 | ||
100 | 1 |
_aالمشروح، بوشتى _eالمؤلف _4070 _920638 |
|
192 | _aSciences de l'éducation | ||
245 | 1 | 0 |
_aمقاربة ديداكتيكية لواقع الأقسام المشتركة : _bمن خلال الدليل العملي / _cبوشتى المشروح |
300 |
_aص. 99-103 ؛ _c23 سم |
||
650 | 4 |
_aالتعليم الإبتدائي _910995 |
|
650 | 4 |
_aالبوادي _910440 |
|
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
650 | 4 |
_aالبرامج المدرسية _910996 |
|
773 | 0 |
_tالأقسام المتعددة المستويات نحو فهم متعدد للظاهرة. - _dالدار البيضاء: مطبعة النجاح الجديدة، 2000. - _zردمك 9981-9573-6-4. - _w100946 |
|
930 | _a262143 | ||
931 | _a41831 | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c231621 _d231621 |