000 | 01300naa a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 44768 | ||
008 | 010108s2002 mr 1 100 0|ara d | ||
009 | 265080 | ||
035 | _a949630132 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
045 | _a20 | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a418.0071064 _220A |
084 | _a418 | ||
100 | 1 |
_aأزاييط، بنعيسى _eالمؤلف _4070 _922072 |
|
192 | _aLinguistique | ||
245 | 1 | 2 |
_aالبناء الدلالي وإشكال الانتقاء المعرفي لدى متعلم اللغة العربية : _bالنموذجان الابتدائي والاقتضائي / _cبنعيسى أزاييط |
300 |
_aص. 111-131 ؛ _c21 سم |
||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص 130-131 | ||
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
650 | 4 |
_aالدلالة _912203 |
|
650 | 4 |
_aاللغة العربية _910356 |
|
650 | 4 |
_aتعليم اللغات _913122 |
|
773 | 0 |
_tاللسانيات وتعليم اللغة العربية وتعلمها : أعمال اليوم الدراسي، مكناس في 8 فبراير2001 _dمكناس : كلية الآداب والعلوم الإنسانية، 2002 _zردمك 8-05-933-9981 _w144060 |
|
930 | _a265080 | ||
931 | _a44768 | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c234548 _d234548 |