000 | 01416nab a2200325 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 321982 | ||
008 | 010108s1997 ti u 1 000 |ara d | ||
009 | 319769 | ||
035 | _a1459069664 | ||
040 |
_aFRAS+ _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ti--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a373.1909611 _221E |
084 | _a373 | ||
094 | _aN39 | ||
100 | 1 |
_aرمضان، محمد نوري _eالمؤلف _4070 _9180691 |
|
245 | 1 | 0 |
_aمدى توازن التكوين المدرسي في نهاية المرحلة المشتركة بالتعليم الثانوي، السنتان الرابعة والخامسة : _bمقاربة متعددة الاختصاصات / _cمحمد نوري رمضان |
300 |
_aص. 11-79 ؛ _c24 سم |
||
650 | 7 |
_aإصلاح التعليم _2 _910469 |
|
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
650 | 4 |
_aالبرامج المدرسية _910996 |
|
650 | 4 |
_aالتعليم الثانوي _911012 |
|
651 | 4 |
_aتونس _910443 |
|
773 | 0 |
_tالمجلة التونسية لعلوم التربية = Revue tunisienne des sciences de l'éducation. - _gع. 24, 1997, ص. 11-79 ؛ 24 سم. - _dتونس: المعهد القومي لعلوم التربية, 1974-2002. - _xردمد 0000-0000 _oرقم ترتيب المجلة :N2 1541. - _w4144 |
|
700 | 1 | 9 | _aRomdhane, Mohamed Nouri |
930 | _a319769 | ||
931 | _a321982 | ||
999 |
_c277517 _d277517 |