000 01416nab a2200325 i 4500
001 321982
008 010108s1997 ti u 1 000 |ara d
009 319769
035 _a1459069664
040 _aFRAS+
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ti---
072 _aOM
082 0 4 _a373.1909611
_221E
084 _a373
094 _aN39
100 1 _aرمضان، محمد نوري
_eالمؤلف
_4070
_9180691
245 1 0 _aمدى توازن التكوين المدرسي في نهاية المرحلة المشتركة بالتعليم الثانوي، السنتان الرابعة والخامسة :
_bمقاربة متعددة الاختصاصات /
_cمحمد نوري رمضان
300 _aص. 11-79 ؛
_c24 سم
650 7 _aإصلاح التعليم
_2
_910469
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
650 4 _aالبرامج المدرسية
_910996
650 4 _aالتعليم الثانوي
_911012
651 4 _aتونس
_910443
773 0 _tالمجلة التونسية لعلوم التربية = Revue tunisienne des sciences de l'éducation. -
_gع. 24, 1997, ص. 11-79 ؛ 24 سم. -
_dتونس: المعهد القومي لعلوم التربية, 1974-2002. -
_xردمد 0000-0000
_oرقم ترتيب المجلة :N2 1541. -
_w4144
700 1 9 _aRomdhane, Mohamed Nouri
930 _a319769
931 _a321982
999 _c277517
_d277517