000 01605nab a2200385 i 4500
001 349334
008 010108s2006 sy u 1 000 |ara d
009 347120
035 _a1459030800
040 _aFRAS+
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ti---
072 _aOM
082 0 4 _a370.12096110902
_221E
082 0 0 _a189.51
_220A
084 _a370.1
100 1 _aعبد اللطيف، محمود
_eالمؤلف
_4070
_9133829
245 1 2 _aالتيار الوظيفي في الفكر التربوي عند ابن خلدون /
_cالتيار الوظيفي في الفكر التربوي عند ابن خلدون
300 _aص. 249-259
504 _aبيبليوغرافيا : ص 259
600 1 4 _aابن خلدون، عبد الرحمن بن محمد بن محمد
_d(1332-1406)
_911095
650 4 _aالتعلم
_914219
650 4 _aالأطفال
_910337
650 4 _aالعصور الوسطى
_910620
650 4 _aالعلاقات الإجتماعية
_910381
650 4 _aالفلسفة الإسلامية
_910794
650 4 _aالتعليم
_910345
650 4 _aالعقلانية
_911490
650 4 _aالتربية
_910338
773 0 _tالمعرفة : مجلة ثقافية شهرية = Al-Ma'rifa : a cultural monthly review . -
_gع. 512, 2006, ص. 249-259 . -
_dدمشق: وزارة الثقافة والإرشاد القومي, 1962- . -
_xردمد 0000-0000
_oرقم ترتيب المجلة :B3 161. -
_w4240
600 1 9 _aIbn Khaldoun, Abderrahmane ibn Muhammad
_d(1332-1406)
930 _a347120
931 _a349334
999 _c291604
_d291604