000 | 01301nab a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 354060 | ||
008 | 010108s2007 mr u 1 000 |ara d | ||
009 | 351846 | ||
035 | _a1459032617 | ||
040 |
_aFRAS+ _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a372.1270964 _221E |
084 | _a372 | ||
100 | 1 |
_aالحنصالي، جمال _d(1977-....) _eالمؤلف _4070 _9188214 |
|
192 | _aSciences de l'éducation | ||
245 | 1 | 0 |
_aجودة المراقبة المستمرة : _bإشكالية التناقض والفعالية، المدرسة الإبتدائية كنموذج / _cجمال بن الحسين الحنصالي |
300 | _aص. [145]-149 | ||
650 | 4 |
_aالبيداغوجيا _921129 |
|
650 | 4 |
_aالإصلاح _910553 |
|
650 | 4 |
_aالمراقبة _912427 |
|
650 | 4 |
_aالتعليم الإبتدائي _910995 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
650 | 4 |
_aالمنهجية _911003 |
|
773 | 0 |
_tمجلة علوم التربية = Sciences de l'éducation : revue marocaine semestrielle . - _gع. 33, 2007, ص. [145]-149 . - _dالرباط: المجلة, 1991- . - _xردمد 1113-0075 _oرقم ترتيب المجلة :N2 1552. - _w4710 |
|
930 | _a351846 | ||
931 | _a354060 | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c294558 _d294558 |