000 01301nab a2200337 i 4500
001 354060
008 010108s2007 mr u 1 000 |ara d
009 351846
035 _a1459032617
040 _aFRAS+
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a372.1270964
_221E
084 _a372
100 1 _aالحنصالي، جمال
_d(1977-....)
_eالمؤلف
_4070
_9188214
192 _aSciences de l'éducation
245 1 0 _aجودة المراقبة المستمرة :
_bإشكالية التناقض والفعالية، المدرسة الإبتدائية كنموذج /
_cجمال بن الحسين الحنصالي
300 _aص. [145]-149
650 4 _aالبيداغوجيا
_921129
650 4 _aالإصلاح
_910553
650 4 _aالمراقبة
_912427
650 4 _aالتعليم الإبتدائي
_910995
651 4 _aالمغرب
_910328
650 4 _aالمنهجية
_911003
773 0 _tمجلة علوم التربية = Sciences de l'éducation : revue marocaine semestrielle . -
_gع. 33, 2007, ص. [145]-149 . -
_dالرباط: المجلة, 1991- . -
_xردمد 1113-0075
_oرقم ترتيب المجلة :N2 1552. -
_w4710
930 _a351846
931 _a354060
951 _aCM
999 _c294558
_d294558