000 | 01107nab a2200301 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 382617 | ||
005 | 20241023184805.0 | ||
008 | 010108s1994 mr u g 000 |ara d | ||
009 | 368803 | ||
035 | _a1459079969 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
041 | 1 |
_aara _hund |
|
072 | _aSHS | ||
084 | _a371.3 | ||
100 | 1 |
_aدوكراي، فيليب _eالمؤلف _4070 _9210779 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالديداكتيك، تقنية تلخيص النص : _bاستعمال بيداغوجي للتحليل البنيوي / _cفيليب دوكراي ؛ ترجمة بوقفطان نورة |
300 | _aص. 105-110 | ||
546 | _aTrad | ||
700 | 1 |
_aبوقفطان، نورة _eمترجم _4730 _9210748 |
|
773 | 0 |
_tمجلة علوم التربية = Sciences de l'éducation : revue marocaine semestrielle. - _gع.6, 1994, ص. 105-110. - _dالرباط: المجلة, 1991-. - _xردمد 1113-0075 _oرقم ترتيب المجلة :N2 1552. - _w4710 |
|
049 | _aTrad | ||
095 | _axx | ||
930 | _a368803 | ||
931 | _a382617 | ||
951 | _aCM | ||
700 | 1 | 9 | _aDucray, Philippe |
999 |
_c307289 _d307289 |