000 01364cab a2200373 i 4500
001 a473161
008 120920s2012 mr 000 0 ara d
009 473161
035 _a1459081275
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a371.1020964
_221E
084 _a371
100 1 _aالحسناوي، المصطفى
_c(باحث تربوي)
_eالمؤلف
_4070
_9456857
245 1 0 _aأدوار المدرس (ة) في سياق نظام تربوي قيد الإصلاح /
_cالمصطفى الحسناوي
300 _aص. 117-122
504 _aبيبليوغرافيا : ص 122
650 4 _aالمدرسون
_910930
650 4 _aالأنظمة التربوية
_921236
650 7 _aسياسة التعليم
_2
_911835
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
650 4 _aالتكوين
_914323
650 _aالكفايات
_9295313
651 4 _aالمغرب
_910328
773 0 _tمجلة علوم التربية = Sciences de l'éducation : revue marocaine semestrielle . -
_gع. 51، 2012، ص. 117-122. -
_dالرباط : المجلة، 1991. -
_xردمد 1113-0075. -
_oرقم ترتيب المجلة :N2 1552. -
_w4710
930 _a473161
931 _aa473161
990 _aAbouzahr
951 _aCM
095 _amr
999 _c372672
_d372672