000 01349cab a2200361 i 4500
001 a491452
008 130329s2012 ae 000 0 ara d
009 491452
035 _a1459065077
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ae---
072 _aOM
082 0 4 _a306.4320965
_221E
084 _a306.42
100 1 _aنقادي، سميرة
_eالمؤلف
_4070
_9322527
245 1 2 _aالعلاقة بين الأسرة والمدرسة الجزائرية :
_bدراسة تاريخية /
_cسميرة نقادي
300 _aص. 35-47
504 _aبيبليوغرافيا : ص 46-47
650 4 _aالتعليم
_910345
650 4 _aالمدارس
_911237
650 4 _aالعائلة
_910371
653 _aجمعية أولياء التلاميذ
650 4 _a/الحركات الجمعوية/
_9247225
650 4 _aالأنظمة التربوية
_921236
651 4 _aالجزائر
_910351
773 0 _tكراسات المركز =Les Cahiers du CRASC. -
_gع. 25، 2012، ص. 35-47. -
_dوهران : وحدة البحث في الأنثروبولوجية الاجتماعية والثقافية، 2001-. -
_xردمد 3451-1112.-
_oرقم ترتيب المجلة :R3 2188. -
_w5001
930 _a491452
931 _aa491452
990 _aAbouzahr
095 _amr
999 _c404881
_d404881