000 | 01401cab a2200361 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a491458 | ||
008 | 130329s2012 ae 000 0 ara d | ||
009 | 491458 | ||
035 | _a1459051880 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a306.4320965391 _a371.1030965391 _221E |
084 | _a306.42 | ||
100 | 1 |
_aمرابط، أحلام _eالمؤلف _4070 _9282308 |
|
245 | 1 | 0 |
_aأشكال التكامل الوظيفي بين الأسرة والمدرسة : _bدراسة ميدانية بولاية بسكرة / _cأحلام مرابط |
300 | _aص. 49-74 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص 72-74 | ||
650 | 4 |
_aالتعليم _910345 |
|
650 | 7 |
_aالمؤسسات التعليمية _2 _910665 |
|
650 | 4 |
_aالعائلة _910371 |
|
650 | 7 | 4 |
_aالتنشئة الاجتماعية _9205885 |
650 | 4 |
_aالأنظمة التربوية _921236 |
|
651 | 4 |
_aبسكرة _912711 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_tكراسات المركز =Les Cahiers du CRASC. - _gع. 25، 2012، ص. 49-74. - _dوهران : وحدة البحث في الأنثروبولوجية الاجتماعية والثقافية، 2001-. - _xردمد 3451-1112.- _oرقم ترتيب المجلة :R3 2188. - _w5001 |
|
930 | _a491458 | ||
931 | _aa491458 | ||
990 | _aAbouzahr | ||
095 | _amr | ||
999 |
_c404882 _d404882 |