000 01401cab a2200361 i 4500
001 a491458
008 130329s2012 ae 000 0 ara d
009 491458
035 _a1459051880
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ae---
072 _aOM
082 0 4 _a306.4320965391
_a371.1030965391
_221E
084 _a306.42
100 1 _aمرابط، أحلام
_eالمؤلف
_4070
_9282308
245 1 0 _aأشكال التكامل الوظيفي بين الأسرة والمدرسة :
_bدراسة ميدانية بولاية بسكرة /
_cأحلام مرابط
300 _aص. 49-74
504 _aبيبليوغرافيا : ص 72-74
650 4 _aالتعليم
_910345
650 7 _aالمؤسسات التعليمية
_2
_910665
650 4 _aالعائلة
_910371
650 7 4 _aالتنشئة الاجتماعية
_9205885
650 4 _aالأنظمة التربوية
_921236
651 4 _aبسكرة
_912711
651 4 _aالجزائر
_910351
773 0 _tكراسات المركز =Les Cahiers du CRASC. -
_gع. 25، 2012، ص. 49-74. -
_dوهران : وحدة البحث في الأنثروبولوجية الاجتماعية والثقافية، 2001-. -
_xردمد 3451-1112.-
_oرقم ترتيب المجلة :R3 2188. -
_w5001
930 _a491458
931 _aa491458
990 _aAbouzahr
095 _amr
999 _c404882
_d404882