000 01358caa a2200361 i 4500
001 a554227
008 141021s2011 ae 000 0 ara d
009 554227
035 _a949451033
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ae---
072 _aOM
082 0 4 _a371.30965
_a372.40965
_221E
084 _a371.3
100 1 _aلطرش، ليلى
_eالمؤلف
_4070
_9339850
245 1 0 _aدور حفظ القرآن الكريم كوسيلة من وسائل تنمية الممارسات اللغوية :
_bمهارات القراءة أنموذجا /
_cأ. ليلى لطرش
300 _aص. 469-506
500 _aالهوامش
650 4 _aالقرآن الكريم
_910895
650 4 _aالمهارات اللغوية
_9333792
650 4 _aاللغة العربية
_910356
650 4 _aالقراءة
_9261081
650 4 _aالتعلم
_914219
650 4 _aالأطفال
_910337
651 4 _aالجزائر
_910351
773 0 _t[أعمال] ملتقى الممارسات اللغوية التعليمية والتعلمية، 7، 8، 9 ديسمبر 2010 . -
_dتيزي وزو : مخبر الممارسات اللغوية في الجزائر، 2011. -
_z978-9947-0-3167-4. -
_wa525129
930 _a554227
931 _aa554227
990 _aAbouzahr
095 _amr
999 _c488785
_d488785