000 | 01358caa a2200361 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a554227 | ||
008 | 141021s2011 ae 000 0 ara d | ||
009 | 554227 | ||
035 | _a949451033 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.30965 _a372.40965 _221E |
084 | _a371.3 | ||
100 | 1 |
_aلطرش، ليلى _eالمؤلف _4070 _9339850 |
|
245 | 1 | 0 |
_aدور حفظ القرآن الكريم كوسيلة من وسائل تنمية الممارسات اللغوية : _bمهارات القراءة أنموذجا / _cأ. ليلى لطرش |
300 | _aص. 469-506 | ||
500 | _aالهوامش | ||
650 | 4 |
_aالقرآن الكريم _910895 |
|
650 | 4 |
_aالمهارات اللغوية _9333792 |
|
650 | 4 |
_aاللغة العربية _910356 |
|
650 | 4 |
_aالقراءة _9261081 |
|
650 | 4 |
_aالتعلم _914219 |
|
650 | 4 |
_aالأطفال _910337 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_t[أعمال] ملتقى الممارسات اللغوية التعليمية والتعلمية، 7، 8، 9 ديسمبر 2010 . - _dتيزي وزو : مخبر الممارسات اللغوية في الجزائر، 2011. - _z978-9947-0-3167-4. - _wa525129 |
|
930 | _a554227 | ||
931 | _aa554227 | ||
990 | _aAbouzahr | ||
095 | _amr | ||
999 |
_c488785 _d488785 |