000 | 01679cam a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a552267 | ||
008 | 121011s2014 ku || |000 0 ara d | ||
009 | 552267 | ||
035 | _a949448820 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
041 | 0 |
_aara _beng |
|
043 |
_aa-ba--- _af-ua--- |
||
072 | _aMAI | ||
082 | 0 | 4 |
_a659.1440962 _222E |
082 | 0 | 4 |
_a659.144095693 _220A |
084 | _a650 | ||
095 | _aku | ||
100 | 1 |
_aعبد الصادق، عبد الصادق حسن _eالمؤلف _4070 _9339297 |
|
245 | 1 | 0 |
_aاعتماد الشباب الجامعي على الإعلان الإلكتروني كمصدر لاتجاهاته الشرائية _h[نص مطبوع] : _bدراسة ميدانية على عينة من طلبة الجامعات الخاصة في مصر والبحرين / _cد. عبد الصادق حسن عبد الصادق = The dependency of university students on online advertising as a source of their purchasing attitudes : a field study / Dr Abdl Sadek Hasan |
246 | 1 | 1 |
_aThe dependency of university students on online advertising as a source of their purchasing attitudes : _ba field study |
260 |
_aالكويت : _bجامعة الكويت، مجلس النشر العلمي، _c2014 |
||
300 |
_a1 مج. (132 ص.) ؛ _c24 سم |
||
500 | _aعدد خاص (مجلة) | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص. 123-128 | ||
546 | _aيتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية | ||
773 | 0 |
_tحوليات الآداب والعلوم الاجتماعية. - _gمج. 34، ع. 396، 2014. - _xردمد 1560-5248 _w4852 |
|
930 | _a552267 | ||
931 | _aa552267 | ||
990 | _aMalchouch | ||
999 |
_c490127 _d490127 |