000 02474cam a2200385 i 4500
001 a442580
008 141126s2009 mr 100 0 ara d
009 442580
020 _a978-881-13-6
_z
035 _a949461988
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
072 _aMAI
082 0 4 _a413.028
_220A
084 _a411
095 _amr
245 0 0 _aدور المعجم في تعليم اللغة العربية وتعلمها
_h[نص مطبوع] :
_bأعمال اليوم الدراسي، الثلاثاء 22 نونبر 2005 /
_c[نظمته كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمكناس، شعبة اللغة العربية، وحدة اللسانيات]
300 _a1 مج. (127 ص.) ؛
_c24 سم
490 0 _aسلسلة الندوات / كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمكناس ؛
_v24
710 2 _aكلية الآداب والعلوم الإنسانية (مكناس، المغرب).
_bشعبة اللغة العربية وآدابها. وحدة اللسانيات
_eمعد
_4340
_995110
774 0 _aاليوبي، بلقاسم
_tالمعجم الوظيفي وتنمية الملكة اللغوية
_wa558361
774 0 _aالعماري، عبد العزيز
_tمكانة الرصيد المعجمي في تنمية القدرات التعبيرية والتواصلية
_a558370w
774 0 _aاسماعيلي علوي، عبد السلام
_tدور المعجم في تقويم الكفاءة التواصلية
_wa558380
774 0 _aأزاييط، بنعيسى
_tالذاكرة الدلالية وبناء الرصيد المعجمي : مقاربة في الدلالة المعجمية
_wa558388
774 0 _aالفوحي، أحمد
_tالإحصاء المعجمي وتعليم اللغة العربية
_wa558399
774 0 _aفنان، أمينة
_tالمعجم : إشكالات لغوية وتعليمية
_wa558421
774 0 _aالوادي، محمد
_tأصناف الجذور في المعجم العربي
_wa558430
774 0 _aأرسلان، زكرياء
_tالآلة المعجمية وتعليم العربية
_wa558439
774 0 _aالإسماعيلي، عبد الإله
_tضغط متابعة الكلام : النحت نموذجا
_a558449w
930 _a442580
931 _aa442580
990 _afassi fihri
260 _aمكناس :
_bمنشورات كلية الآداب والعلوم الإنسانية،
_c2009
_6396264
951 _aCM
999 _c496392
_d496392