000 | 01184caa a2200289 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a578880 | ||
008 | 150618s2015 mr 000 0 ara d | ||
009 | 578880 | ||
035 | _a949484965 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
072 | _aMAI | ||
082 | 0 | 4 |
_a306.44 _221E |
084 | _a306.44 | ||
100 | 1 |
_aزغبوش، بنعيسى _eالمؤلف _4070 _9212437 |
|
245 | 1 | 0 |
_aسيرورات التعليم بين الإدراك والبناء المعرفي : _bثوابت العلاقة بين اللغة المنطوقة واللغة المكتوبة ومتغيراتها نموذجا / _cبنعيسى زغبوش |
300 | _aص. 31-70 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص 65-70 | ||
773 | 0 |
_tالتربية المعرفية والإستراتيجيات التعليمية : من رصد كفايات التعلم معرفيا إلى أجرأتها ديداكتيكيا . - _dالدار البيضاء : منشورات صدى التضامن، 2015. - _z9954-9295-3-7-. - _wa573522 |
|
930 | _a578880 | ||
931 | _aa578880 | ||
990 | _afassi fihri | ||
951 | _aCM | ||
095 | _amr | ||
700 | 1 | 9 | _aZarhbouch, Benaissa |
999 |
_c511955 _d511955 |