000 | 01387caa a2200349 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a591438 | ||
008 | 151229s2015 mr 000 0 ara d | ||
009 | 591438 | ||
035 | _a949499800 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a306.44965 _221E |
084 | _a306.44 | ||
100 | 1 |
_aبوعياد، نوارة _eالمؤلف _4070 _9332230 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالظواهر السوسيولسانية وأثرها على العملية التعليمية في المدرسة الجزائرية : _bمستوى التعليم الإكمالي - أنموذجا / _cنوارة بوعياد |
300 | _aص. 116-132 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا ص 132 | ||
650 | 4 |
_aالسوسيولسانيات _910660 |
|
650 | 4 |
_aالتعليم _910345 |
|
650 | 4 |
_aالتعدد اللغوي _9247999 |
|
650 | 4 |
_aالتعليم الإبتدائي _910995 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 |
_tديداكتيك التعدد اللغوي : تعليم وتعلم اللغات : ندوة دولية 27-28 نونبر 2012 . - _dالرباط : منشورات كلية علوم التربية، 2015 (الرباط : مطبعة كانا برينت) . - _z978-995-8589-3-6 . - _wa590752 |
||
930 | _a591438 | ||
931 | _aa591438 | ||
990 | _aTAADI | ||
095 | _amr | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c526845 _d526845 |