000 | 03947cam a2200529 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a615401 | ||
008 | 161128s2016 mr 000 0 ara d | ||
009 | 615401 | ||
020 | _a978-9954-646-58-9 | ||
035 | _a1049183074 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
044 | _amr | ||
072 | _aMAI | ||
082 | 0 | 4 |
_a410 _223A |
084 | _a410 | ||
095 | _amr | ||
245 | 0 | 2 |
_aاللغة العربية _h[نص مطبوع] : _bأدوات التحليل وأسئلة التدريس / _cتنسيق مليكة ناعيم |
300 |
_a1 مج. (256 ص.) : _bمص.، غلاف مص. ؛ _c24 سم |
||
490 | 1 |
_aسلسلة أعمال المؤتمرات والندوات ؛ _v2 |
|
500 | _aسسلسة أعمال المؤتمرات والندوات، عدد خاص بأعمال يوم دراسي في موضوع " اللغة العربية : أدوات التحليل وأسئلة التدريس " | ||
504 | _aإشارات بيبليوغرافية | ||
700 | 1 |
_aناعيم، مليكة _eمنسق _4651 _9184186 |
|
700 | 1 |
_aأزهري، محمد _d(1959-....) _c(باحث في الدراسات المصطلحية) _eمقدم _4080 _912693 |
|
700 | 1 |
_aالمريني، مأمون _eمقدم _4080 _9140574 |
|
774 | 0 |
_aالعباس، عبد الحي. - _tالمعجم القرآني وأثره في بناء المعنى _wa616057 |
|
774 | 0 |
_aفتح، هشام. - _tعوائق القدرة الإبداعية لدى تلميذ المدرسة المغربية _wa616061 |
|
774 | 0 |
_aالكتبية، سعاد. - _tظواهر لغوية مشتركة بين اللغات السامية والعربية والعبرية نموذجا _wa616065 |
|
774 | 0 |
_aالمريني، مأمون. - _tأثر النحو العربي في مناهج تقعيد اللغة العربية في الأندلس، من خلال أنموذج ابن جناح _wa616068 |
|
774 | 0 |
_aالكركوطي، معتصم. - _tآليات رصد التناوبات الحركية في البناء الصيغي العربي _wa616072 |
|
774 | 0 |
_aالسلامي، فاطمة. - _tبعض الخصائص التركيبية والدلالية للتمييز في اللغة العربية _wa616131 |
|
774 | 0 |
_aالسميج، سناء. - _tترجمة المعجم القرآني والتأثيل _wa616134 |
|
774 | 0 |
_aالكتبية، سعاد. - _tالبنية الدلالية لشخصية يوسف في القرآن الكريم والتوراة : دراسة مقارنة _wa616140 |
|
774 | 0 |
_aفونتير، أحمد. - _tالكينونة في اللغة : نحو دراسة مقارنة _wa616153 |
|
774 | 0 |
_aمصباح، محمد فتح الله. - _tدرس اللغة العربية بالمدرسة المغربية : أي إشكال وأي مقاربة ؟ _wa616159 |
|
774 | 0 |
_aفخر الدين، محمد. - _tتطوير التنشئة على اللغة العربية من خلال قصص التراث _wa616163 |
|
774 | 0 |
_aملوكي، عبد الحفيظ. - _tمستجدات تدريس اللغة العربية بالمدرسة الابتدائية في المنهاج المنقح _wa616185 |
|
774 | 0 |
_aناعيم، مليكة. - _tمقترحات لتيسير تدريس اللغة العربية من خلال دراسة ميدانية _wa616187 |
|
774 | 0 |
_aالعمراني الإدريسي، ربيعة. - _tالمدخل التكاملي في تعليم اللغة العربية وتعلمها _wa616189 |
|
830 | 0 | _aسلسلة أعمال المؤتمرات والندوات (منشورات كلية اللغة العربية، مراكش) | |
930 | _a615401 | ||
931 | _aa615401 | ||
990 | _aBadre GHIYATI | ||
096 | _a400 | ||
260 |
_aمراكش : _bمؤسسة آفاق، _c2016 _e(مراكش : _fالمطبعة والوراقة الوطنية) _6446151 |
||
260 | 1 |
_aمراكش : _bمنشورات كلية اللغة العربية، _c2016 _e(مراكش : _fالمطبعة والوراقة الوطنية) _6XX410355 |
|
951 | _aCM | ||
999 |
_c563927 _d563927 |