000 | 06089cam a2200649 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a629665 | ||
008 | 170606s2017 mr 100 0 ara d | ||
009 | 629665 | ||
020 | _a978-9954-9682-0-8 | ||
035 | _a1044668953 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a210.70964 _223A |
084 | _a210.7 | ||
095 | _amr | ||
245 | 0 | 2 |
_aالتعليم الديني بالمغرب _h[نص مطبوع] : _bتشخيص واستشراف : أعمال الندوة الوطنية حول "التعليم الديني بالمغرب، التحديات" التي نظمها المركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط، بتاريخ 1 ربيع الثاني 1438 هـ الموافق لـ 31 دجنبر 2016 م / _cتنسيق الحسن حما |
300 |
_a2 مج. (324، 295 ص.) ؛ _c24 سم |
||
490 | 1 |
_aسلسلة أبحاث ودراسات / المركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة ؛ _v4 |
|
504 | _aإشارات بيبليوغرافية | ||
650 | 4 |
_aالتعليم _910345 |
|
650 | 4 |
_aالدين _910898 |
|
650 | 4 |
_aالتعليم الإسلامي _916039 |
|
650 | 4 |
_aالعلوم الإسلامية _912445 |
|
650 | 4 |
_aالجامعات _910652 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
700 | 1 |
_aحما، الحسن _eمنسق _4651 _9329051 |
|
710 | 2 |
_aالمركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة (الرباط) _eمعد _4340 _9329045 |
|
774 | 0 |
_aالصمدي، خالد.- _tالتعليم الديني : المفهوم والمسار : نحو مقاربة متوازنة للتشخيص والتطوير _wa631625 |
|
774 | 0 |
_aابراهيمي، محمد.- _tالتعليم الديني في المغرب : مقاربة في المفهوم والمنهج _wa631631 |
|
774 | 0 |
_aبوعبدلاوي، أحمد.- _tنحو خريطة متكاملة للتعليم الديني بالمغرب _wa631634 |
|
774 | 0 |
_aمنظور، عبد الرحمن الشعيري.- _tمؤسسات التعليم الديني بالمغرب وزمن التحولات _wa631638 |
|
774 | 0 |
_aأوعبو، خالد.- _tدور مناهج التعليم الديني بالمغرب في ترسيخ القيم الإسلامية وتحصين الأمن الروحي _wa631645 |
|
774 | 0 |
_aالمسكيني، محمد.- _tالمنهاج الجديد لمادة التربية الإسلامية وتحدي تعزيز القيم والأمن الروحي _wa631650 |
|
774 | 0 |
_aبناصر، يوسف محمد.- _tالتعليم الديني ومنظومة القيم الأخلاقية والدينية بين حماية الأمن الروحي والانفتاح على العالم المعاصر : دراسة نموذج _wa631655 |
|
774 | 0 |
_aتيار، إلياس.- _tحالة المدارس العتيقة بالمغرب : مقاربة سوسيو تشخيصية لوضعية التعليم العتيق : نموذج إقليم الصويرة _wa631659 |
|
774 | 0 |
_aشهيد، محمد.- _tالتعليم الديني : أنظار ورؤى : تجربية ميدانية _wa631662 |
|
774 | 0 |
_aالشحواطي، سمير.- _tالتنشئة في استراتيجية تأهيل الحقل الديني بالمغرب : منظومة التعليم العتيق أنموذجا _wa631667 |
|
774 | 0 |
_aالفلاح، عبد الباري العفاقي.- _tالتعليم العتيق في ضوء مدرسة المستقبل _wa631671 |
|
774 | 0 |
_aالأنصاري، محمد.- _tالتعليم العتيق بالمغرب من حفظ الموروث إلى الانفتاح والتجديد : التجليات، الإكراهات، وسبل التحاوز _wa631678 |
|
774 | 0 |
_aقرطاح، مصطفى.- _tمادة التربية الإسلامية بالتعليم الثانوي التأهيلي : _bأزمة مضامين أم أزمة تنزيل ؟ _wa631861 |
|
774 | 0 |
_aفاتيحي، مصطفى.- _tمادة التربية الإسلامية في التعليم الثانوي التأهيلي بين التلقين والتكوين : قراءة في جدلية المعرفة والقيم _wa631867 |
|
774 | 0 |
_aبوغوتة، عبد الله.- _tتجديد منهاج تكوين أساتذة التربية الإسلامية : الواقع والآفاق _wa631873 |
|
774 | 0 |
_aتلموت، حسن.- _tالتربية الإسلامية والقيم والمشترك الإنساني في اختيارات المدرسة المغربية : قراءة وصفية في "منهاج التربية الإسلامية الجديد" _wa631879 |
|
774 | 0 |
_aالحفظاوي، الحاج محمد.- _tالدراسات الشرعية بالتعليم العالي : نحو تكوين رصين ومعرفة بأولويات البحث العلمي _wa631886 |
|
774 | 0 |
_aمحسن، يونس.- _tالتكامل مدخلا لاستصلاح مناهج تدريس العلوم الإسلامية بالجامعة _wa631892 |
|
774 | 0 |
_aالحمداوي، ربيع.- _tالتعليم الديني بمؤسسات التعليم الجامعي : أي مقاربة لتجديد البراديغم المعرفي ؟ _wa631902 |
|
774 | 0 |
_aالحاجي الدريسي، محمد.- _tمجالات جودة الأداء ومعاييرها المتوقعة من الأستاذ الباحث في الدراسات الإسلامية : مدخل أساس للرفع من جودة التكوين والاستجابة للمعايير الدولية _wa631906 |
|
774 | 0 |
_aالسروتي، محمد.- _tالتعليم الكنسي بين نبل الرسالة وتسييس الغاية _wa631908 |
|
774 | 0 |
_aمزواضي، عمر.- _tالتعليم اليهودي في المغرب : الوظائف والرهانات _wa631914 |
|
930 | _a629665 | ||
931 | _aa629665 | ||
990 | _aELHAJJAM | ||
096 | _a370 | ||
260 |
_aالرباط : _bالمركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة، _c2017 _6415533 |
||
951 | _aCM | ||
999 |
_c581798 _d581798 |