000 06089cam a2200649 i 4500
001 a629665
008 170606s2017 mr 100 0 ara d
009 629665
020 _a978-9954-9682-0-8
035 _a1044668953
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a210.70964
_223A
084 _a210.7
095 _amr
245 0 2 _aالتعليم الديني بالمغرب
_h[نص مطبوع] :
_bتشخيص واستشراف : أعمال الندوة الوطنية حول "التعليم الديني بالمغرب، التحديات" التي نظمها المركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط، بتاريخ 1 ربيع الثاني 1438 هـ الموافق لـ 31 دجنبر 2016 م /
_cتنسيق الحسن حما
300 _a2 مج. (324، 295 ص.) ؛
_c24 سم
490 1 _aسلسلة أبحاث ودراسات / المركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة ؛
_v4
504 _aإشارات بيبليوغرافية
650 4 _aالتعليم
_910345
650 4 _aالدين
_910898
650 4 _aالتعليم الإسلامي
_916039
650 4 _aالعلوم الإسلامية
_912445
650 4 _aالجامعات
_910652
651 4 _aالمغرب
_910328
700 1 _aحما، الحسن
_eمنسق
_4651
_9329051
710 2 _aالمركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة (الرباط)
_eمعد
_4340
_9329045
774 0 _aالصمدي، خالد.-
_tالتعليم الديني : المفهوم والمسار : نحو مقاربة متوازنة للتشخيص والتطوير
_wa631625
774 0 _aابراهيمي، محمد.-
_tالتعليم الديني في المغرب : مقاربة في المفهوم والمنهج
_wa631631
774 0 _aبوعبدلاوي، أحمد.-
_tنحو خريطة متكاملة للتعليم الديني بالمغرب
_wa631634
774 0 _aمنظور، عبد الرحمن الشعيري.-
_tمؤسسات التعليم الديني بالمغرب وزمن التحولات
_wa631638
774 0 _aأوعبو، خالد.-
_tدور مناهج التعليم الديني بالمغرب في ترسيخ القيم الإسلامية وتحصين الأمن الروحي
_wa631645
774 0 _aالمسكيني، محمد.-
_tالمنهاج الجديد لمادة التربية الإسلامية وتحدي تعزيز القيم والأمن الروحي
_wa631650
774 0 _aبناصر، يوسف محمد.-
_tالتعليم الديني ومنظومة القيم الأخلاقية والدينية بين حماية الأمن الروحي والانفتاح على العالم المعاصر : دراسة نموذج
_wa631655
774 0 _aتيار، إلياس.-
_tحالة المدارس العتيقة بالمغرب : مقاربة سوسيو تشخيصية لوضعية التعليم العتيق : نموذج إقليم الصويرة
_wa631659
774 0 _aشهيد، محمد.-
_tالتعليم الديني : أنظار ورؤى : تجربية ميدانية
_wa631662
774 0 _aالشحواطي، سمير.-
_tالتنشئة في استراتيجية تأهيل الحقل الديني بالمغرب : منظومة التعليم العتيق أنموذجا
_wa631667
774 0 _aالفلاح، عبد الباري العفاقي.-
_tالتعليم العتيق في ضوء مدرسة المستقبل
_wa631671
774 0 _aالأنصاري، محمد.-
_tالتعليم العتيق بالمغرب من حفظ الموروث إلى الانفتاح والتجديد : التجليات، الإكراهات، وسبل التحاوز
_wa631678
774 0 _aقرطاح، مصطفى.-
_tمادة التربية الإسلامية بالتعليم الثانوي التأهيلي :
_bأزمة مضامين أم أزمة تنزيل ؟
_wa631861
774 0 _aفاتيحي، مصطفى.-
_tمادة التربية الإسلامية في التعليم الثانوي التأهيلي بين التلقين والتكوين : قراءة في جدلية المعرفة والقيم
_wa631867
774 0 _aبوغوتة، عبد الله.-
_tتجديد منهاج تكوين أساتذة التربية الإسلامية : الواقع والآفاق
_wa631873
774 0 _aتلموت، حسن.-
_tالتربية الإسلامية والقيم والمشترك الإنساني في اختيارات المدرسة المغربية : قراءة وصفية في "منهاج التربية الإسلامية الجديد"
_wa631879
774 0 _aالحفظاوي، الحاج محمد.-
_tالدراسات الشرعية بالتعليم العالي : نحو تكوين رصين ومعرفة بأولويات البحث العلمي
_wa631886
774 0 _aمحسن، يونس.-
_tالتكامل مدخلا لاستصلاح مناهج تدريس العلوم الإسلامية بالجامعة
_wa631892
774 0 _aالحمداوي، ربيع.-
_tالتعليم الديني بمؤسسات التعليم الجامعي : أي مقاربة لتجديد البراديغم المعرفي ؟
_wa631902
774 0 _aالحاجي الدريسي، محمد.-
_tمجالات جودة الأداء ومعاييرها المتوقعة من الأستاذ الباحث في الدراسات الإسلامية : مدخل أساس للرفع من جودة التكوين والاستجابة للمعايير الدولية
_wa631906
774 0 _aالسروتي، محمد.-
_tالتعليم الكنسي بين نبل الرسالة وتسييس الغاية
_wa631908
774 0 _aمزواضي، عمر.-
_tالتعليم اليهودي في المغرب : الوظائف والرهانات
_wa631914
930 _a629665
931 _aa629665
990 _aELHAJJAM
096 _a370
260 _aالرباط :
_bالمركز المغربي للدراسات والأبحاث المعاصرة،
_c2017
_6415533
951 _aCM
999 _c581798
_d581798