000 | 01376cab a2200361 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a630970 | ||
008 | 121119s2015 ti 000 0 ara d | ||
009 | 630970 | ||
035 | _a1459086957 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ti--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a418.9611 _223E |
084 | _a418 | ||
100 | 1 |
_aالشتوي، منصور _eالمؤلف _4070 _9383161 |
|
245 | 1 | 0 |
_aبأي مفهوم ندرس المعجم ؟ / _cمنصور الشتوي |
300 | _aص. 162-176 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص. 175-176 | ||
650 | 4 |
_aاللغة العربية _910356 |
|
650 | 4 |
_aالأنظمة التربوية _921236 |
|
650 | 7 |
_aالمعاجم _2 _9166 |
|
650 | 4 |
_aالبيداغوجيا _921129 |
|
650 | 7 |
_aسياسة التعليم _2 _911835 |
|
650 | 4 |
_aالتوجيه المدرسي _913824 |
|
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
651 | 4 |
_aتونس _910443 |
|
773 | 0 |
_tآفاق تربوية : سلسلة تربوية حولية تصدرها الجمعية التونسية للجودة في التربية. - _gع. 3، 2015، ص. 162-176. - _dدوز : الجمعية التونسية للجودة في التربية، 2015. - _oرقم ترتيب المجلة : W13432. - _wa621453 |
|
930 | _a630970 | ||
931 | _aa630970 | ||
990 | _aBadre GHIYATI | ||
095 | _amr | ||
999 |
_c582226 _d582226 |