000 01376cab a2200361 i 4500
001 a630970
008 121119s2015 ti 000 0 ara d
009 630970
035 _a1459086957
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ti---
072 _aOM
082 0 4 _a418.9611
_223E
084 _a418
100 1 _aالشتوي، منصور
_eالمؤلف
_4070
_9383161
245 1 0 _aبأي مفهوم ندرس المعجم ؟ /
_cمنصور الشتوي
300 _aص. 162-176
504 _aبيبليوغرافيا : ص. 175-176
650 4 _aاللغة العربية
_910356
650 4 _aالأنظمة التربوية
_921236
650 7 _aالمعاجم
_2
_9166
650 4 _aالبيداغوجيا
_921129
650 7 _aسياسة التعليم
_2
_911835
650 4 _aالتوجيه المدرسي
_913824
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
651 4 _aتونس
_910443
773 0 _tآفاق تربوية : سلسلة تربوية حولية تصدرها الجمعية التونسية للجودة في التربية. -
_gع. 3، 2015، ص. 162-176. -
_dدوز : الجمعية التونسية للجودة في التربية، 2015. -
_oرقم ترتيب المجلة : W13432. -
_wa621453
930 _a630970
931 _aa630970
990 _aBadre GHIYATI
095 _amr
999 _c582226
_d582226