000 01643cab a2200361 i 4500
001 a632386
008 170630s2017 mr 000 0 ara d
009 632386
035 _a1459068296
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
041 1 _aara
_hfre
_afre
_aeng
072 _aSHS
082 0 4 _a153.15
_223E
084 _a153
100 1 _aرومانفيل، مارك
_eالمؤلف
_4070
_9383997
240 1 0 _aConscience, métacognition, apprentissage, le cas des compétences méthodologiques.
_lالعربية
245 1 2 _aالوعي والميتامعرفية والتعلم، حالة الكفايات المنهجية /
_cمارك رومانفيل ؛ ترجمة فاطمة محي الدين وعبد الله أزور
300 _aص. 127-145
504 _aبيبليوغرافيا : ص 143-145
546 _aترجمة من اللغة الفرنسية ؛ المادة البيبليوغرافية وردت باللغتين الفرنسية والإنجليزية
700 1 _aمحي الدين، فاطمة
_eمترجم
_4730
_9383999
700 1 _aأزور، عبد الله
_eمترجم
_4730
_9334316
773 0 _tمجلة علوم التربية : دورية مغربية فصلية متخصصة. -
_gع. 68، 2017، ص. 127-145. -
_dالرباط : منشورات مجلة علوم التربية، 2017. -
_xردمد 1113-0075. -
_oرقم ترتيب المجلة : M1552
_w4710
930 _a632386
931 _aa632386
990 _aEr-Rafiy
049 _aTrad
856 _uhttp://www.fondation.org.ma/dsp/index/a632386-32
951 _aCM
095 _amr
700 1 9 _aRomainville, Marc
999 _c583462
_d583462