000 | 01643cab a2200361 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a632386 | ||
008 | 170630s2017 mr 000 0 ara d | ||
009 | 632386 | ||
035 | _a1459068296 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
041 | 1 |
_aara _hfre _afre _aeng |
|
072 | _aSHS | ||
082 | 0 | 4 |
_a153.15 _223E |
084 | _a153 | ||
100 | 1 |
_aرومانفيل، مارك _eالمؤلف _4070 _9383997 |
|
240 | 1 | 0 |
_aConscience, métacognition, apprentissage, le cas des compétences méthodologiques. _lالعربية |
245 | 1 | 2 |
_aالوعي والميتامعرفية والتعلم، حالة الكفايات المنهجية / _cمارك رومانفيل ؛ ترجمة فاطمة محي الدين وعبد الله أزور |
300 | _aص. 127-145 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص 143-145 | ||
546 | _aترجمة من اللغة الفرنسية ؛ المادة البيبليوغرافية وردت باللغتين الفرنسية والإنجليزية | ||
700 | 1 |
_aمحي الدين، فاطمة _eمترجم _4730 _9383999 |
|
700 | 1 |
_aأزور، عبد الله _eمترجم _4730 _9334316 |
|
773 | 0 |
_tمجلة علوم التربية : دورية مغربية فصلية متخصصة. - _gع. 68، 2017، ص. 127-145. - _dالرباط : منشورات مجلة علوم التربية، 2017. - _xردمد 1113-0075. - _oرقم ترتيب المجلة : M1552 _w4710 |
|
930 | _a632386 | ||
931 | _aa632386 | ||
990 | _aEr-Rafiy | ||
049 | _aTrad | ||
856 | _uhttp://www.fondation.org.ma/dsp/index/a632386-32 | ||
951 | _aCM | ||
095 | _amr | ||
700 | 1 | 9 | _aRomainville, Marc |
999 |
_c583462 _d583462 |