000 | 04651cam a2200517 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a634849 | ||
008 | 170830s2017 ti 000 0 ara d | ||
009 | 634849 | ||
020 | _a978-9973-08-544-3 | ||
035 | _a1049198845 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
041 | 0 |
_aara _afre |
|
043 | _ama----- | ||
072 | _aMAI | ||
082 | 0 | 4 |
_a370.91741 _223E |
084 | _a370 | ||
095 | _ati | ||
245 | 0 | 0 |
_aحركة المعارف والمؤسسات التعليمية بالمجال العربي والمتوسطي _h[نص مطبوع] : _bأعمال الندوة الدولية التي تم تنظيمها أيام 28-30 نوفمبر 2014، الحمامات، تونس / _cإعداد وتنسيق الأستاذ مختار العياشي |
246 | 1 | 1 |
_aCirculation des Savoirs & Institutions d'enseignement dans l'espace arabo-méditerranéen : _bactes du colloque scientifique international organisé les 28-30 novembre 2014 (Hammamet, Tunisie) |
260 |
_aتونس : _bكلية الآداب والفنون والإنسانيات، مخبر النخب والمعارف والمؤسسات الثقافية في المتوسط، _c2017 |
||
300 |
_a1 مج. (459، a ص.) : _bغلاف مص. ؛ _c25 سم |
||
504 | _aإشارات بيبليوغرافية | ||
546 | _aيتضمن نصوصا بالعربية والفرنسية | ||
700 | 1 |
_aالعياشي، مختار _eمنسق _4651 _9146144 |
|
710 | 2 |
_aمخبر النخب والمعارف والمؤسسات الثقافية في المتوسط (منوبة، تونس) _eمعد _4340 _9392656 |
|
774 | 0 |
_aFoulon, Brigitte.- _tTransfert et transmission du savoir en al-Andalus durant la période du Higaba, à partir de la Dahira d'Ibn Bassam _wa644478 |
|
774 | 0 |
_aكوسة، نور الدين.- _tإشكالية المعرفة الأنثربولوجية في الفضاء المغاربي : قراءة في مسار التشكل ورصد لراهن الأداء المعرفي _wa644484 |
|
774 | 0 |
_aAyachi, Mokhtar.- _tD'une rive à l'autre en Méditerranée : enseignement moderne & Transferts pédagogiques au Maghreb en contexte colonial : essai de synthèse _wa644487 |
|
774 | 0 |
_aغفيري، موسى.- _tالمدرسة في تونس خلال الفترة الاستعمارية وجدلية الحداثة والتراث المحلي _wa644491 |
|
774 | 0 |
_aالمحسن، الجيلاني.- _tمدارس الفتيات المسلمات والحراك الاجتماعي في الاوساط المحلية، 1908-1944 _wa644497 |
|
774 | 0 |
_aطاهري، فتحي.- _tمصادر المعرفة المدرسية بكتب مادة التاريخ في تونس بعد الاستقلال _wa644503 |
|
774 | 0 |
_aKonaté, Moussa.- _tCirculation des savoirs et des models entre le Maghreb et la Cote d'Ivoire au cours de la période coloniale, 1893-1960 _wa644505 |
|
774 | 0 |
_aصيود، هادية.- _tالفكر التربوي ببلاد المغرب من محمد ابن سحنون وأبي الحسن القابسي وصولا إلى ابن خلدون _wa644514 |
|
774 | 0 |
_aبريكة، مسعود.- _tدور النخب العلمية البجائية في إنتاج العلوم ونقل المعارف خلال الفترة الحفصية _wa644518 |
|
774 | 0 |
_aالنفزي السوايحي، منجية.- _tالمرأة والمعرفة في الحضارة العربية الإسلامية : نماذج من بعض العالمات _wa644521 |
|
774 | 0 |
_aغزالة، العدي.- _tالمعرفة ومؤسساتها كأدوات إعادة إنتاج التفوق الاجتماعي خلال الفترة الحفصية _wa644532 |
|
774 | 0 |
_aسيلة، ذاكر.- _tالمنشآت التعليمية الرسمية بالجريد خلال الفترة الحديثة، ق 17-ق 19 _wa644567 |
|
774 | 0 |
_aخوالدية، أسماء.- _tالوظائف التعليمية لزوايا الجنوب الغربي للبلاد التونسية خلال العصر الحديث : بين خلوة المعلم ورحلة المتعلم _wa644574 |
|
774 | 0 |
_aميلود معاطي، أسمهان.- _tالجامعة الليبية وجدلية التشكل الثقافي، 1955-1973 _wa644581 |
|
774 | 0 |
_aسعود، الطاهر.- _tهندسة نظام ل. م. د. للعلوم الاجتماعية والإنسانية في الجامعة الجزائرية : أو خلل البدايات ومآزق التطبيق _wa644737 |
|
774 | 0 |
_aBouzid-Baa, Saliha.- _tLa mobilité dans le système LMD : l'expérience de l'Université de Bejaia, Algérie _wa644743 |
|
930 | _a634849 | ||
931 | _aa634849 | ||
990 | _aELHAJJAM | ||
700 | 1 | 8 | _aAyachi, Mokhtar |
999 |
_c585777 _d585777 |