000 | 03614cam a2200541 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a638598 | ||
008 | 171005s2016 mr 100 0 ara d | ||
009 | 638598 | ||
020 | _a978-9954-9562-8-1 | ||
035 | _a1049358154 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
041 | 0 |
_aara _afre |
|
043 | _af-mr--- | ||
044 | _amr | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.320964 _223E |
084 | _a371.3 | ||
095 | _amr | ||
245 | 0 | 2 |
_aالكتاب المدرسي بين الأمس واليوم _h[نص مطبوع] : _bأشغال يوم دراسي |
246 | 0 | 4 |
_aالكتاب المدرسي بين الأمس واليوم : _bأعمال فريق البحث في الكتابة التاريخية وتقنيات الإعلام والتواصل تخليدا للذكرى الثلاثين لتأسيس الكلية، 13 يونيو 2007 م |
300 |
_a1 مج. (121، 86 ص.) : _bمص.، غلاف مص. ؛ _c24 سم |
||
490 | 0 |
_aندوات ومناظرات / كلية الآداب والعلوم الإنسانية بوجدة ؛ _v9 |
|
504 | _aإشارات بيبليوغرافية | ||
546 | _aالنصوص بالعربية وبالفرنسية | ||
650 | 4 |
_aالكتب المدرسية _911088 |
|
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
650 | 7 |
_aسياسة التعليم _2 _911835 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
710 | 2 |
_aفريق البحث في الكتابة التاريخية وتقنيات الإعلام والتواصل (وجدة، المغرب) _eمعد _4340 _9388780 |
|
774 | 0 |
_aعرايشي، حميد _tالكتاب المدرسي المغربي وتاريخ المغرب القديم، 1957-2007 : مقاربة أولية _wa639527 |
|
774 | 0 |
_aسلوي، مصطفى _tخصوصيات تأليف وإنتاج الكتب المدرسية : مكون الإنشاء نموذجا _wa639541 |
|
774 | 0 |
_aالتومي، عبد الرحمان _tالكتب المدرسية الجديدة واعتماد مدخل الكفايات _wa639550 |
|
774 | 0 |
_aبنيونس، بوشعيب _tتجليات مناهج القراءة في الكتاب المدرسي (السنة الثانية من سلك البكالوريا) : واحة اللغة العربية نموذجا : من إكراهات التاطير الديداكتيكي إلى واقع الأنشطة القرائية _wa639562 |
|
774 | 0 |
_aحسيني، فاطمة _tالكتاب المدرسي بين المقتضيات البيداغوجية والديداكتيكية ومستلزمات التنفيذ _wa639575 |
|
774 | 0 |
_aهوار، يحيى _tدراسة مقارنة للكتاب المدرسي العربي والفرنسي في التعليم الابتدائي _wa639581 |
|
774 | 0 |
_aShoul, Mostafa _tY a-t-il corrélation entre le parcours du manuel et celui de l'élève _wa639586 |
|
774 | 0 |
_aArraichi, Rachid _tRôle du manuel scolaire dans la formation des représentations linguistiques _wa639589 |
|
774 | 0 |
_aBelati, Miloud _tLe manuel scolaire aujourd'hui : nature et fonction _wa639599 |
|
774 | 0 |
_aZine el Abidine, M'barek _tLes manuels : de l'archéologie d'une notion à l'itinéraire des fondements des principes méthodologiques _wa639602 |
|
774 | 0 |
_aHammouti, Abdellah _tLe manuel de français au Maghreb à la veille de l'indépendance : le livre de lecture comme exemple _wa639609 |
|
930 | _a638598 | ||
931 | _aa638598 | ||
990 | _aEl Basri | ||
096 | _a370 | ||
260 |
_aوجدة : _bمنشورات كلية الآداب والعلوم الإنسانية، _c2016 _6396266 |
||
260 | 1 |
_aوجدة : _bمكتبة الطالب، _c2016 _6XX397300 |
|
951 | _aCM | ||
999 |
_c588863 _d588863 |