000 | 01396caa a2200325 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a670272 | ||
008 | 190104s2018 mr 000 0 ara d | ||
009 | 670272 | ||
035 | _a1201731017 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.30965 _223E |
084 | _a371.3 | ||
100 | 1 |
_aدحمان، صحرة _eالمؤلف _4070 _9339772 |
|
245 | 1 | 2 |
_aاللغة الفرنسية في المناهج الدراسية الجزائرية : _bتعليمها والتعلم بها / _cصحرة دحمان |
300 | _aص. 273-292 | ||
650 | 4 |
_aاللغة الفرنسية _911567 |
|
650 | 4 |
_aتعليم اللغات _913122 |
|
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
650 | 4 |
_aالكتب المدرسية _911088 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_tالسياسة اللغوية بين لغة التعليم وتعليم اللغة : أبحاث محكمة منتقاة من المؤتمر الدولي الذي نظمه مختبر القيم والمجتمع والتنمية بجامعة ابن زهر _dأكادير : كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، مختبر القيم والمجتمع والتنمية، 2018 _z978-9954-508-71-8 _wa665124 |
|
930 | _a670272 | ||
931 | _aa670272 | ||
990 | _aTAADI | ||
095 | _amr | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c612669 _d612669 |