000 02000cam a2200361 i 4500
001 a673458
008 190220s2005 mr 000 0 ara d
009 673458
035 _a1201738649
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
041 0 _aara
_bfre
043 _af-mr---
072 _aOM
082 0 4 _a371.320964
_223E
084 _a371.3
095 _amr
245 0 0 _aنتائج قراءة الكتب المدرسية الجديدة من زاوية حقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين
_h[نص مطبوع] :
_bثقافة حقوق الإنسان في الإصلاح التربوي : الكتب المدرسية مثالا : التقرير النهائي دجنبر 2005 /
_c[إعداد] رابطة التربية على حقوق الإنسان، اللجنة المركزية لحقوق الإنسان والمواطنة
246 1 1 _aLes résultats de la lecture des nouveaux manuels scolaires sur la base des principes des droits de l'Homme et de l'égalité entre les sexes :
_bla culture des droits de l'Homme dans la réforme pédagogique : les manuels scolaires comme exemple : rapport final 2005
300 _a1 مج. (40، 8 ص.) ؛
_c21 سم
546 _aيتضمن ملخص التقرير النهائي بالفرنسية
650 4 _aالكتب المدرسية
_911088
650 7 _aإصلاح التعليم
_2
_910469
650 7 _aحقوق الإنسان
_2
_910536
650 4 _aالمساواة بين الجنسين
_9331922
651 4 _aالمغرب
_910328
710 2 _aرابطة التربية على حقوق الإنسان (الدار البيضاء، المغرب)
_eمعد
_4340
_9416560
710 2 _aاللجنة المركزية لحقوق الإنسان والمواطنة (الرباط)
_eمعد
_4340
_9416561
930 _a673458
931 _aa673458
990 _aSoukaina BIOUQORRA
260 _aالرباط :
_bالمؤلف،
_c2005
_e(الرباط :
_fمطبعة المعارف الجديدة)
951 _aCM
999 _c630720
_d630720