000 | 01296cab a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a684919 | ||
008 | 190614s2016 ae a 000 0 ara d | ||
009 | 684919 | ||
035 | _a1459069660 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a372.12850965 _223E |
084 | _a372 | ||
100 | 1 |
_aلخضر، بغداد _eالمؤلف _4070 _9108815 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالإعادة وآثارها الوخيمة على المسار الدراسي للتلاميذ / _cبغداد لخضر |
300 |
_aص. 48-59 : _bمص. |
||
650 |
_aالفشل الدراسي _9262451 |
||
650 | 4 |
_aالأنظمة التربوية _921236 |
|
650 | 4 |
_aالمشاكل الإجتماعية _911121 |
|
650 | 7 |
_aإصلاح التعليم _2 _910469 |
|
650 | 4 |
_aالتعليم الإبتدائي _910995 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_tبحوث وتربية : مجلة جزائرية للبحث التربوي. - _gع. 14، 2016، ص. 48-59. - _dالجزائر : المعهد الوطني للبحث في التربية، 2016. - _xردمد 2253-0290. - _oرقم ترتيب المجلة : 3283 _wa561656 |
|
930 | _a684919 | ||
931 | _aa684919 | ||
990 | _aKadi Hamman Youssef | ||
095 | _amr | ||
700 | 1 | 9 | _aLakhdar, Baghdad |
999 |
_c634393 _d634393 |