000 | 01303cab a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a685082 | ||
008 | 190618s2014 ae a 000 0 ara d | ||
009 | 685082 | ||
035 | _a1459052351 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-mr--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a372.1250964 _223E |
084 | _a372 | ||
100 | 1 |
_aبوصحابي، محمد _eالمؤلف _4070 _9186132 |
|
245 | 1 | 0 |
_aتجربة المغرب في تسيير الأقسام المشتركة : _bنحو رؤية تشخيصية واستشرافية / _cمحمد بوصحابي |
300 |
_aص. 33-37 : _bمص. |
||
650 | 7 |
_aالمستوى التعليمي _2 _913265 |
|
650 |
_aالتعليم المختلط _9351427 |
||
650 | 4 |
_aالتعليم الإبتدائي _910995 |
|
650 | 4 |
_aالبوادي _910440 |
|
650 | 4 |
_aالحياة الدراسية _918002 |
|
651 | 4 |
_aالمغرب _910328 |
|
773 | 0 |
_tبحوث وتربية : مجلة جزائرية للبحث التربوي. - _gع. 9، 2014، ص. 33-37. - _dالجزائر : المعهد الوطني للبحث في التربية، 2014. - _xردمد 2253-0290. - _oرقم ترتيب المجلة : 3283 _wa561656 |
|
930 | _a685082 | ||
931 | _aa685082 | ||
990 | _aKadi Hamman Youssef | ||
095 | _amr | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c634844 _d634844 |