000 | 01423cam a2200289 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a568717 | ||
008 | 150313s2014 jo 100 0 ara d | ||
009 | 568717 | ||
020 | _a978-9957-74-339-0 | ||
035 | _a1049379133 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
072 | _aMAI | ||
082 | 0 | 4 |
_a418.0071 _223A |
084 | _a418 | ||
095 | _ajo | ||
111 | 2 |
_aالمؤتمر الدولي لتعليم اللغة العربية _n(01 ؛ _dعمان؛ _c2014) _eالمؤلف _4070 _9420725 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالأنساق اللغوية والسياقات الثقافية في تعليم اللغة العربية _h[نص مطبوع] : _bأعمال المؤتمر الدولي الأول لتعليم العربية، 22-24 أبريل 2014 / _cلجنة التحكيم محمد القضاة، شكري الماضي، إبراهيم الكوفحي... [وآخرون] ؛ تحرير محمود محمد قدوم، محمد السماعنة |
260 |
_aعمان : _bكنوز المعرفة، _c2014 |
||
300 |
_a2 مج. (972 ص.) ؛ _c24 سم |
||
700 | 1 |
_aقدوم، محمود محمد _eمحرر _4710 _9374716 |
|
700 | 1 |
_aالسماعنة، محمد _eمحرر _4710 _9420728 |
|
774 | 0 |
_aبنان، مصطفى.- _tتحليل أخطاء متعلمي اللغة العربية : مقاربة لسانية تطبيقية _wa686673 |
|
930 | _a568717 | ||
931 | _aa568717 | ||
990 | _aAbouzahr | ||
999 |
_c640833 _d640833 |