000 01461cam a2200313 i 4500
001 a686633
008 190731s2006 wj | 000 0 ara d
009 686633
035 _a405500283
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
041 1 _aara
_heng
049 _aTrad
072 _aSHS
082 0 4 _a372.13
_223E
084 _a372
095 _awj
240 1 0 _aThinking like a teacher : using observational assessment to improve teaching and learning.
_lالعربية
245 1 0 _aمنهجية التفكير لدى المعلم
_h[نص مطبوع] :
_bالملاحظات التقويمية لتحسين التعليم والتعلم /
_cتأليف صموئيل ج. ميسيلز، هيلين ل. هارينجتون، باتريشيا مكماهون... [وآخرون] ؛ ترجمة نهير منصور نصر الله ؛ مراجعة لغوية أ. فواز فتح الله الراميني
260 _aغزة :
_bدار الكتاب الجامعي،
_c2006
300 _a1 مج. (232 ص.) :
_bغلاف مص. ؛
_c24 سم
500 _aترجمة لـ : Thinking like a teacher : using observational assessment to improve teaching and learning
546 _aترجمة من الإنجليزية
700 1 _aنصر الله، نهير منصور
_eمترجم
_4730
_9421899
700 1 _aالراميني، فواز فتح الله
_eمراجع
_4270
_9421901
930 _a686633
931 _aa686633
990 _aTAADI
096 _a370
999 _c642293
_d642293