000 | 01461cam a2200313 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a686633 | ||
008 | 190731s2006 wj | 000 0 ara d | ||
009 | 686633 | ||
035 | _a405500283 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
041 | 1 |
_aara _heng |
|
049 | _aTrad | ||
072 | _aSHS | ||
082 | 0 | 4 |
_a372.13 _223E |
084 | _a372 | ||
095 | _awj | ||
240 | 1 | 0 |
_aThinking like a teacher : using observational assessment to improve teaching and learning. _lالعربية |
245 | 1 | 0 |
_aمنهجية التفكير لدى المعلم _h[نص مطبوع] : _bالملاحظات التقويمية لتحسين التعليم والتعلم / _cتأليف صموئيل ج. ميسيلز، هيلين ل. هارينجتون، باتريشيا مكماهون... [وآخرون] ؛ ترجمة نهير منصور نصر الله ؛ مراجعة لغوية أ. فواز فتح الله الراميني |
260 |
_aغزة : _bدار الكتاب الجامعي، _c2006 |
||
300 |
_a1 مج. (232 ص.) : _bغلاف مص. ؛ _c24 سم |
||
500 | _aترجمة لـ : Thinking like a teacher : using observational assessment to improve teaching and learning | ||
546 | _aترجمة من الإنجليزية | ||
700 | 1 |
_aنصر الله، نهير منصور _eمترجم _4730 _9421899 |
|
700 | 1 |
_aالراميني، فواز فتح الله _eمراجع _4270 _9421901 |
|
930 | _a686633 | ||
931 | _aa686633 | ||
990 | _aTAADI | ||
096 | _a370 | ||
999 |
_c642293 _d642293 |