000 01419cab a2200349 i 4500
001 a689414
008 190905s2016 ae 000 0 ara d
009 689414
035 _a1459065399
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
041 0 _aara
_bfre
043 _af-ae---
072 _aOM
082 0 4 _a371.9096524
_223A
084 _a371.9
100 1 _aبن سعدون، فتيحة
_eالمؤلف
_4070
_9422280
245 1 0 _aتشخيص إضطرابات التعلم في أقسام التعليم المكيف للطور الابتدائي :
_bتلمسان نموذجا /
_cبن سعدون فتيحة
300 _aص. 113-124
504 _aبيبليوغرافيا : ص 124
546 _aيتضمن ملخصات باللغتين العربية والفرنسية
650 4 _aالتلاميذ
_912157
650 4 _aالتعليم الإبتدائي
_910995
650 4 _aصعوبات التعلم
_9346814
651 4 _aتلمسان
_911643
651 4 _aالجزائر
_910351
773 0 _tالحكمة للدراسات التربوية والنفسية. -
_gع. 7، السداسي الأول، 2016، ص. 113-124. -
_dالجزائر : مؤسسة كنوز الحكمة للنشر والتوزيع، 2016. -
_xردمد 0456-2353. -
_oرقم ترتيب المجلة : M3618
_wa682405
930 _a689414
931 _aa689414
990 _aKadi Hamman Youssef
095 _amr
999 _c642573
_d642573