000 | 01224caa a2200301 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a690484 | ||
008 | 190919s2019 ae ara d | ||
009 | 690484 | ||
035 | _a1201728908 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a379.65 _223E |
084 | _a379 | ||
100 | 1 |
_aعلية، أحلام _eالمؤلف _4070 _9423009 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالمقاربة بالكفاءات : _bرؤية في تجليات الاصلاحات التربوية بالمدرسة الجزائرية / _cأحلام علية |
300 | _aص. 75-90 | ||
650 | 7 |
_aإصلاح التعليم _2 _910469 |
|
650 | 7 |
_aسياسة التعليم _2 _911835 |
|
650 | 4 |
_aالبرامج المدرسية _910996 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_tالتعليمية بين استراتيجيات مناهج التعليم ومهارات التعلم خالد حسين أبو عمشة... مجموعة من الباحثين الأكاديمين ؛ الإشراف العام طيب برقرط. - _dقسطنيطة : ألفا للوثائق، 2019 _z978-9931-691-09-9 _wa673789 |
|
930 | _a690484 | ||
931 | _aa690484 | ||
990 | _aFANJAOUI | ||
095 | _aae | ||
999 |
_c643443 _d643443 |