000 02285cam a2200361 i 4500
001 a673789
008 190222s2019 ae a ara d
009 673789
020 _a978-9931-691-09-9
035 _a1201749544
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
072 _aOM
082 0 4 _a371.30965
_221E
084 _a371.3
095 _aae
245 0 2 _aالتعليمية بين استراتيجيات مناهج التعليم ومهارات التعلم
_h[نص مطبوع] /
_cخالد حسين أبو عمشة... مجموعة من الباحثين الأكاديمين ؛ الإشراف العام طيب برقرط
260 _aقسطنيطة :
_bألفا للوثائق،
_c2019
300 _a1 مج. (263 ص.) :
_bغلاف مص. ؛
_c24 سم
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
650 4 _aالأنظمة التربوية
_921236
650 7 _aإصلاح التعليم
_2
_910469
651 4 _aالجزائر
_910351
700 1 _aبرقط، طيب
_eمشرف
_4651
_9422984
774 0 _aمعاش، علي
_tمسرح الطفل بين سمو الغايات وترسيمات الترفيه : مسرحية الناشئة المهاجرة ل : "محمد الصالح رمضان" أنموذجا
_wa690468
774 0 _aمشتة، مهدي
_tقراءة في تعليمية النصوص الأدبية لمادة اللغة العربية في المرحلة الثانوية
_wa690476
774 0 _aعلية، أحلام
_tالمقاربة بالكفاءات : رؤية في تجليات الاصلاحات التربوية بالمدرسة الجزائرية
_wa690484
774 0 _aدرقاوي، كلتوم
_tظاهرة التعدد اللغوي في المدرسة الجزائرية : تكريس للهيمنة اللغوية أم ترشيد لغوي نحو اللغة الجامعة ؟
_wa690489
774 0 _aعزوز، وردة
_tالتربية التحضيرية في المدرسة القرآنية ومدى اهتمامها بمهارتي القراءة والكتابة
_wa690497
774 0 _aزرقي، حمزة
_tالسياسة اللغوية ولغة التعليم والتعلم في الجزائر : التعليم العالي أنموذجا
_wa690509
930 _a673789
931 _aa673789
990 _aFANJAOUI
999 _c646832
_d646832