000 | 02285cam a2200361 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a673789 | ||
008 | 190222s2019 ae a ara d | ||
009 | 673789 | ||
020 | _a978-9931-691-09-9 | ||
035 | _a1201749544 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.30965 _221E |
084 | _a371.3 | ||
095 | _aae | ||
245 | 0 | 2 |
_aالتعليمية بين استراتيجيات مناهج التعليم ومهارات التعلم _h[نص مطبوع] / _cخالد حسين أبو عمشة... مجموعة من الباحثين الأكاديمين ؛ الإشراف العام طيب برقرط |
260 |
_aقسطنيطة : _bألفا للوثائق، _c2019 |
||
300 |
_a1 مج. (263 ص.) : _bغلاف مص. ؛ _c24 سم |
||
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
650 | 4 |
_aالأنظمة التربوية _921236 |
|
650 | 7 |
_aإصلاح التعليم _2 _910469 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
700 | 1 |
_aبرقط، طيب _eمشرف _4651 _9422984 |
|
774 | 0 |
_aمعاش، علي _tمسرح الطفل بين سمو الغايات وترسيمات الترفيه : مسرحية الناشئة المهاجرة ل : "محمد الصالح رمضان" أنموذجا _wa690468 |
|
774 | 0 |
_aمشتة، مهدي _tقراءة في تعليمية النصوص الأدبية لمادة اللغة العربية في المرحلة الثانوية _wa690476 |
|
774 | 0 |
_aعلية، أحلام _tالمقاربة بالكفاءات : رؤية في تجليات الاصلاحات التربوية بالمدرسة الجزائرية _wa690484 |
|
774 | 0 |
_aدرقاوي، كلتوم _tظاهرة التعدد اللغوي في المدرسة الجزائرية : تكريس للهيمنة اللغوية أم ترشيد لغوي نحو اللغة الجامعة ؟ _wa690489 |
|
774 | 0 |
_aعزوز، وردة _tالتربية التحضيرية في المدرسة القرآنية ومدى اهتمامها بمهارتي القراءة والكتابة _wa690497 |
|
774 | 0 |
_aزرقي، حمزة _tالسياسة اللغوية ولغة التعليم والتعلم في الجزائر : التعليم العالي أنموذجا _wa690509 |
|
930 | _a673789 | ||
931 | _aa673789 | ||
990 | _aFANJAOUI | ||
999 |
_c646832 _d646832 |