000 | 01350cab a2200313 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a700101 | ||
008 | 191227s2012 ae 000 0 ara d | ||
009 | 700101 | ||
035 | _a1459064300 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a418.00712065 _223E |
084 | _a418 | ||
100 | 1 |
_aحمادة، حمزة _eالمؤلف _4070 _9428564 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالبرنامج الدراسي بين صعوبة التنفيذ وعسر التلقي : _bمنهاج اللغة العربية للتعليم الثانوي أنموذجا / _cأ. حمزة حمادة |
300 | _aص. 69-85 | ||
650 | 4 |
_aالبرامج المدرسية _910996 |
|
650 | 4 |
_aاللغة العربية _910356 |
|
650 | 4 |
_aالمناهج البيداغوجية _911011 |
|
650 | 4 |
_aالتعليم الثانوي _911012 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_tدفاتر المخبر : المسألة التربوية في الجزائر في ظل التحديات الراهنة. - _gع. 9، 2012، ص. 69-85. - _dالجزائر : مخبر المسألة التربوية بجامعة محمد خيضر-بسكرة، 2012. - _xردمد 1112-7031. - _oرقم ترتيب المجلة : 2898 _wa391532 |
|
930 | _a700101 | ||
931 | _aa700101 | ||
990 | _aKadi Hamman Youssef | ||
095 | _amr | ||
999 |
_c656794 _d656794 |