000 01350cab a2200313 i 4500
001 a700101
008 191227s2012 ae 000 0 ara d
009 700101
035 _a1459064300
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ae---
072 _aOM
082 0 4 _a418.00712065
_223E
084 _a418
100 1 _aحمادة، حمزة
_eالمؤلف
_4070
_9428564
245 1 2 _aالبرنامج الدراسي بين صعوبة التنفيذ وعسر التلقي :
_bمنهاج اللغة العربية للتعليم الثانوي أنموذجا /
_cأ. حمزة حمادة
300 _aص. 69-85
650 4 _aالبرامج المدرسية
_910996
650 4 _aاللغة العربية
_910356
650 4 _aالمناهج البيداغوجية
_911011
650 4 _aالتعليم الثانوي
_911012
651 4 _aالجزائر
_910351
773 0 _tدفاتر المخبر : المسألة التربوية في الجزائر في ظل التحديات الراهنة. -
_gع. 9، 2012، ص. 69-85. -
_dالجزائر : مخبر المسألة التربوية بجامعة محمد خيضر-بسكرة، 2012. -
_xردمد 1112-7031. -
_oرقم ترتيب المجلة : 2898
_wa391532
930 _a700101
931 _aa700101
990 _aKadi Hamman Youssef
095 _amr
999 _c656794
_d656794