000 01402cab a2200325 i 4500
001 a700128
008 191227s2012 ae 000 0 ara d
009 700128
035 _a1459083400
040 _aFRAS
_bara
_cFRAS
_dFRAS
_eAFNOR
043 _af-ae---
072 _aOM
082 0 4 _a371.30965
_223E
084 _a371.3
100 1 _aمدور، مليكة
_eالمؤلف
_4070
_9325917
245 1 0 _aتقويم برنامج التربية التحضيرية في ضوء النماذج المعاصرة /
_cأ. مدور مليكة ، د. براسو فطيمة، أ. جعفر صباح
300 _aص. 165-183
650 4 _aالبرامج المدرسية
_910996
650 4 _aالمنهجية
_911003
650 7 _aالأنظمة التعليمية
_2
_910346
651 4 _aالجزائر
_910351
700 1 _aبراسو، فطيمة
_eالمؤلف
_4070
_9428578
700 1 _aجعفر، صباح
_eالمؤلف
_4070
_9428579
773 0 _tدفاتر المخبر : المسألة التربوية في الجزائر في ظل التحديات الراهنة. -
_gع. 9، 2012، ص. 165-183. -
_dالجزائر : مخبر المسألة التربوية بجامعة محمد خيضر-بسكرة، 2012. -
_xردمد 1112-7031. -
_oرقم ترتيب المجلة : 2898
_wa391532
930 _a700128
931 _aa700128
990 _aKadi Hamman Youssef
095 _amr
999 _c656804
_d656804