000 | 01741cam a2200313 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a696506 | ||
008 | 171030s2019 mr s 000 0 ara d | ||
009 | 696506 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
072 | _aSHS | ||
082 | 0 | 4 |
_a184 _223E |
084 | _a184 | ||
095 | _amr | ||
100 | 1 |
_aإنقزو، فتحي _eالمؤلف _4070 _9106328 |
|
245 | 1 | 0 |
_aبدايات الفلسفة وتجارب الفكر الأفلاطونية والحداثة _h[مورد إلكتروني] / _cفتحي إنقزو |
300 | _a20 ص. | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص. 18-19 | ||
520 | _aيمكن القول إنّ هذا الفصل تحليل لروافد تفكير شلايرماخر -رائد التأويليّة- في مشروعه الفلسفيّ لإقامة أنثروبولوجيا للمعرفة تقطع مع الإجحاف الأنواري تجاه الدين والحدس والشعور وال مّالعقول أو المتخيّل أو الميتافيزيقيّ. ولكنّها مع هذا تتناسب مع مقتضيات المعقوليّة الأنواريّة، من جهة ذاتيّتها، وتعلّقها بالحريّة. هو تعريف بموارد تشكّل المشكل التأويليّ عنده التي طوّرها إلى نسق كليّ للمعرفة لاحقاً | ||
600 | 1 | 4 |
_aأفلاطون _d(0427 ق.م-0348 ق.م) _911405 |
856 | _uhttp://www.fondation.org.ma/dsp/index/a696506-15 | ||
930 | _a696506 | ||
931 | _aa696506 | ||
990 | _aBen Ali Rihab | ||
035 | _a1201775670 | ||
096 | _a100 | ||
260 |
_aالرباط : _bمنشورات مؤسسة مؤمنون بلا حدود، _c2019 _6396215 |
||
951 | _aCM | ||
600 | 1 | 9 |
_aPlaton _d(0427 av. J.-C.-0348 av. J.-C.) |
999 |
_c657152 _d657152 |