000 | 01184cab a2200301 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a700382 | ||
008 | 200102s2012 ae 000 0 ara d | ||
009 | 700382 | ||
035 | _a1459072148 | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 | 0 | 4 |
_a371.1440965 _223E |
084 | _a371.1 | ||
100 | 1 |
_aقدوري، رابح _eالمؤلف _4070 _9182369 |
|
245 | 1 | 0 |
_aالتقويم في ظل المقاربة بالكفاءات وتكوين المعلم / _cد. رابح قدوري |
300 | _aص. 243-256 | ||
650 |
_aالكفايات _9295313 |
||
650 | 4 |
_aتكوين المدرسين _914321 |
|
650 | 4 |
_aالمدرسون _910930 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_tدفاتر المخبر : المسألة التربوية في الجزائر في ظل التحديات الراهنة. - _gع. 9، 2012، ص. 243-256. - _dالجزائر : مخبر المسألة التربوية بجامعة محمد خيضر-بسكرة، 2012. - _xردمد 1112-7031. - _oرقم ترتيب المجلة : 2898 _wa391532 |
|
930 | _a700382 | ||
931 | _aa700382 | ||
990 | _aKadi Hamman Youssef | ||
095 | _amr | ||
999 |
_c657491 _d657491 |