000 | 01383caa a2200337 i 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | a706471 | ||
008 | 200227s2019 mr 000 0 ara u | ||
009 | 706471 | ||
035 | _a1201731236 | ||
043 | _af-ae--- | ||
072 | _aOM | ||
082 |
_a408.0071065 _223E |
||
084 | _a408.0071 | ||
100 | 1 |
_aدحمان، صحرة _eالمؤلف _4070 _9339772 |
|
245 | 1 | 2 |
_aالتعدد اللغوي في المدرسة الجزائرية بين الحاجة والتدبير اللغوي / _cصحرة دحمان |
300 | _aمج. 2، ص. 12-25 | ||
504 | _aبيبليوغرافيا : ص. 24-25 | ||
650 | 4 |
_aالتعدد اللغوي _9247999 |
|
650 | 4 |
_aتعليم اللغات _913122 |
|
650 | 4 |
_aالسياسة اللغوية _9249816 |
|
651 | 4 |
_aالجزائر _910351 |
|
773 | 0 |
_tأبحاث محكمة ومنتقاة من المؤتمر الدولي الأول حول التعدد اللغوي. الجزء الثاني، التعدد اللغوي وتدبير الإشكالات البيداغوجية والمعرفية، يومي 9 و 10 ماي 2018 بكلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية بآيت ملول، جامعة ابن زهر _wa693580 |
|
930 | _a706471 | ||
931 | _aa706471 | ||
990 | _aEl Basri | ||
040 |
_aFRAS _bara _cFRAS _dFRAS _eAFNOR |
||
096 | _a370 | ||
095 | _amr | ||
951 | _aCM | ||
999 |
_c663780 _d663780 |